هذا الموضوع او القصة حقيقه لا تخافون ..قصه بيت المسكون
نبدا القصه باللغه العاميه
جا واحد بيشتري هذا البيت وما يدري انو في احد سكن قبلة واستعجل على بيعته
قام جا يقول تعال وديني البيت ابي اشوفه الحين الحين وكان الليل ساعه 2 بالليل
وقاله انت ما تدري عن السالفه اكيد بتهون قام قال المشتري
اهون على بيت بطابقين وسرداب انا معزم اخاذه لكن علمني وش القصه
قال طيب .. لما جاوا اهل البيت ما تهنو فيه وهالمرة بعد سنتين من سكنهم .. سمعوا صرخه بنص الليل .. وطلعو من غرفهم الا لقوا ابوهم ميت على الدرج ومقتول بسكين حاااد مرررة على قلبه يمكن 6 طعنات مطعووون كثير المهم.. وقاموا سوو له عزا وراحو يصيحون وراجعو . وسمعوا صرخه مرة ثانيه بنص الليل وطلعو ا مرة ثانيه الا لقو ا امهم ميته على الكرسي الهزاز وقاموا قال بنبيع البيت بالصبح ما قادرين نتهني بالبيت ... وقاموا باعوا البيت قام قال الصاحب البيت .. ها بعد ما سمعت السالفه اكيد بتهوون€؟؟
قام قال لا ما بهون
قال.. خلاص تعال ونشوف البيت بكرة
وخلاص جاو بكرة ودفع العربون وجاب عياله وسكن فيه وهو المشتري بيت ..متهاوش وي مرته زوجته........ والمهم بلغ اعياله انو متزوج عليه امهم .. وكان عنده بنت ولد بس عاد وحده اسمها سبيجه والثاني عبيد. الا هو عبدلله
جا الحرمة طلعت من الغرفه وسمعت اصوات تخرع وعزمت انها تطلع لكن زوجها قال لا
بعدين قال احنا كلنا مالنا قعده هنيه لازم نطلع ناطر الدلال لما يجي يعني البايع
قالت نعم€؟؟ حضرتك تبغاني انطر الدلال لما يجي يادلك يا دلك يا سمر يادلك هذا العفاريت ما تركوا المكان . قال قصري حسج العيال خايفين نايمين بدارهم بغرفتهم يعني
ولما جاااا قال بيعه فكني منه
وقال انا ما قلت لك البيت مسكون بس انت ما صدقتني يعني شسوي لك انا
قال شوف لي شراي فكني منه يعني ..
بعد قال اشترط شرط قال .. تنزلي نص القيمة قال نص القيمة وين اسكن وانا وعيالي
جدامك حلين يا بو عبدلله خخ اهو اسما شذيه
يا تدفع نص القيمه او تطلع الي فالبيت قال
وش يطلعم ذووول
قال عندي ابو كف بس هو الي ياخذ على كل جني 1000 دينار
قال ول ول ول هذا مش جني هذا ذهب
بكيفك وطلعت الحرمة . قامت شنو بتسوي بروح ايب الشرطة
قالت انزين قالت عرفتك من قردك
وبعدين طلعوا الاشباح الي تتكلم عنهم وفي اخر شي طلعوا الاشباح عياله وعيال خالتهم خرعوا زوجته عشان يرجعون امهم باي طريقه وما نجحت هذاي الطريقة
وبعدين قال طلعو الثياب الاثواب والعقل والكبت والزوليه والبانيو شفتهم طاير طلعوهم
قالو لا البانيو ولا اغراضهم جزناهم ولا عيال خالتي هذا كلا ما سويناهم
قال لا انتي ولا انتي ولا انت عيل مين سواها .. بعدين سمعوا صكت باب وخافوا
قالت الحرمة . مين الي سكر الباب قال الولد يمكن الجني وهم يصرخون ااااااااااااااااااااا يماي
وبعدين قال الابو هذا حركاتكم .. قا ل الولد صدقني مو انا مو انا الي مسويه وبعدين سمعوا صوت ضحكة تخرع وراج الابو......
بعدين راح يبلغ الشرطة مرة ثانيه الا لقى اباب مقفول وطفت الكهرباء وطلع لهم شبح حقيقي يخرع لابس ثوب اسود وجها يخرررع بالموووت
وبعدين شردوا راح الولدفوق السطح وراح الابو ويا زوجته وبنته في غرفته
بعدين راحوا يكلمون الضابط بدال ما يشوف لهم حل هزأ ابوهم تهزيئه
وبعدين فكر ا قال نتصل بالدلال عشان يجيب لهم ابو كف
وجا ابو كف هذا نصب عليهم .
وبعدين فال ابي احظرهم قالو طيب
وجاب جني طويل يمكن طول البيت عاد البيت كبيرررر مرررة
وقالو عن مشكلتهم وقال الحل عندي الاسكان
جاب جني مدير الاسكان. ونصب عليهم وعاطهم الحل قال بيع البيت عند الدلال وفك عمرك
وقال واذ ماني بايعه قال قال وهو فيه زيران .. تتحادني يابرق يا رعد ياويلك
وقالو بيع البيت وفك عمرك
قال انا ما بيع البيت
قالو بيت ما يصلح بيعه وبنلاقي غيره
قالو وقع ولا جاوا الشرطة ومسكوا على كل الي فالبيت
واتمنى ان هذا الشي ما يصير بينا